الانتقال للخلف   منتدى فوركس السعودية > الاقتصاد و الاستثمار > منتدى البورصة المصرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-26-2015, 06:02 PM
افتراضي أرباح الوادي للاستثمار تراجع بالنصف الاول

أرباح الوادي للاستثمار تراجع بالنصف الاول

عرفت أرباح شركة الوادي انخفاضا خلال النصف الأول المنتهي يوم 30/6/2015م بنسبة تراجع قدرها 50% ، حيث حققت أرباحا صافية تقدر بنحو 8 ملايين جنيه (ما يعادل مليون دولار)، مقابل 16 مليون جنيه (ما يعادل 2 مليون دولار) خلال نفس الفترة من العام الماضي، بحسب ما أظهرته نتائج اعمال الشركة .
أعلنت البورصة المصرية اليوم الأربعاء 26 اغسطس 2015م إن الحق في التوزيع المجاني لمشتري سهم الشركة
وفي بيانها الذي نشرته علي موقعها أعلنت انه سيتم إدراج أسهم الشركة بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات مع تحريك الحدود السعرية عليها، وذلك اعتباراً من بداية جلسة تداول غداً الخميس الموافق 27 أغسطس 2015م سينتهي خلال جلسة تداول اليوم الموافق 26 أغسطس 2015م .
نظراً لمخالفة الشركة لأحكام المادة (26 ) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية، والمادة رقم (26 ) من الإجراءات التنفيذية لها، طبقاً لعقد تنظيم قيد الأوراق المالية بجداول البورصة المصرية، والمبرم مع الشركة وقعت "البورصة" التزاماً مالياً على الشركة قدره 10 آلاف جنيه. وتم قد منح الشركة مهلة لسداد الالتزام المالي مدتها 15 يوماً، تبدأ من تاريخ إخطارها بقرار لجنة القيد على أن يتم عرض موقف الشركة على لجنة القيد في حالة عدم الالتزام بقرار اللجنة خلال المهلة المحددة.
تنص المادة 26 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية على أن تلتزم الجهات المقيد لها أوراق مالية بجداول البورصة باستيفاء طلب قيد الإصدارات الجديدة لها أو طلب تعديل بيانات الإصدارات المقيدة خلال تسعون يوما كحد أقصى من تاريخ الواقعة المنشئة للإصدار أو التعديل.
كانت "البورصة"،
قد أعلنت البورصة في 3 أغسطس 2015م ، أن الشركة طالبت بزيادة رأسمالها المصدر بزيادة قدرها 26 مليون جنيه،ليرتفع من 156 مليون جنيه ويصل إلى 182 مليون جنيه، وأنه جار فحص مستندات زيادة رأسمال لعرضها على لجنة القيد.




Hvfhp hg,h]d gghsjelhv jvh[u fhgkwt hgh,g

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:37 AM.