الانتقال للخلف   منتدى فوركس السعودية > شركات الفوركس المرخصة عالميا > شركات التداول

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-10-2016, 05:20 PM
Lightbulb شركة Markets

Markets


تعتبر شركة Markets بالتأكيد واحدة من أقوى الوسطاء في مجال فوركس. تقدم الشركة مجموعة من المزايا التي تجعل التداول ممتعاً. هناك العديد من المنصات التي يمكن الإختيار من بينها و كل واحدة تقدم العديد من الأدوات و التقنيات التداولية. يعرف هذا الوسيط كذلك بأنه يقدم مكافأة بمقدار 25$ بدون إيداع لمتداوليه الجدد.

شركة Markets

شركة Markets


تعتبر شركة Markets رائداً عالمياً عندما يتعلق الأمر بالتداول و أحد أفضل الخيارات التي يمكن إتخاذها عند إختيار الوسيط. تقدم الشركة إنتشارات منافسة و قدرات رفع تداولية كريمة تصل إلى 200:1 – و كل هذا مقابل حد أدنى للإيداع عند 100$ (و الذي يمكن القيام به بسهولة عن طريق البطاقات الإئتمانية أو التحويل البنكي أو التحويل عن طريق الإنترنت).

يمكن للمتداولين إعداد الحساب القياسي لدى Markets.com خلال ثواني و يمكنهم البدأ بالتداول فور إنتهاء عملية تحويل المال.

تسمح شركة Markets للمتداولين التداول بالمؤشرات و الذهب و النفط و الأسهم و السلع و عقود الفروقات و العملات.

عقود الفروقات (CFD) تعطي المتداولين جميع مزايا إمتلاك سهم معين أو مؤشر أو سلعة – من دون الحاجة إلى إمتلاكها مادياً، مما يمكن المتعاملين من التداول بالتغير في السعر في أسواق متعددة للسلع و الأسهم، مع قوة رفع و تنفيذ فوري. يقوم المتعامل بالدخول في عقود CFD عند سعر معروض و الفرق بين ذلك السعر و السعر الذي يكون عند إغلاق الوضعية يسوى بالنقد – و لذلك يسمى عقود الفروقات.

Markets CFDs

توفر شركة Markets تداولات خالية من العمولات، بدون رسوم – كما أن لديها بعض أكثر الإنتشارات تنافسية في المجال، تتضمن إنتشار يصل إلى إنخفاض 1.7 على أزواج العملات الرئيسية مثل اليورو/دولار أمريكي و الدولار الأمريكي/الين الياباني و الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي.

قوة الرفع التي تصل إلى 200:1 متوفرة في فوركس، و 100:1 متوفرة للسلع و المؤشرات و 20:1 متوفرة للأسهم – حيث أنه من خلال حساب بقيمة 5000$ يمكن للمتداولين فتح وضعيات كبيرة بقيمة 100,000$ على العديد من الأسهم.

من الجيد أن نرى بأن الحساب التجريبي متوفر لدى المتداولين الجدد أو أي متداولين آخرين يرغبون بممارسة الإستراتيجيات التداولية الجديدة قبل التحرك إلى الحساب الحقيقي. هذا التداول التجريبي مفيد للمتداولين قبل أن يقوموا بأي إلتزام مادي.

المزايا

لدى شركة Markets الكثير من المزايا الفريدة. أحد أهم هذه المزايا هي تلك التي تمكن المتداولين من الإختيار بين الإنتشارات الثابتة أو المتحركة (العائمة). كانت Markets.com أحد أول الوسطاء الذين قدموا هذا الخيار للمتداولين، و هذا أحد الأمور التي تميزهم عن الوسطاء الآخرين.

يستفيد المتداولين من إستخدام تحليل الرسوم البيانية و المؤشرات و المتذبذبات بالإضافة إلى مؤشرات الشمعات التي يوفرها الوسيط من أجل الحصول على تقييم عالي الجودة على الأسواق المالية و التنبئ بالتوجه المحتمل للأصل بناءاً على الأوضاع السوقية الحالية.

المكافآت و العروض

عندما يتعلق الأمر بالمكافآت و العروض، فإن شركة Markets متقدمة بشكل كبير على المنافسين. ليس فقط أن كل متداول جديد يحصل على 25$ مكافأة تشجيعية في البداية، فإنهم يقدموا مكافأة بداية تصل إلى 2000$ ، وهو مبلغ كبير، و ليس له مثيل في هذا المجال. بالإضافة إلى ذلك، فإن عند وقت كتابة هذا التقييم، و من أجل الإحتفال بشراكتهم الرسمية مع فريق Arsenal F.C، أحد أكبر فرق كرة القدم في العالم، فإن Markets تقدم للعملاء الجدد فرصة الفوز بتجربة كبار الشخصيات من أرسينال و Markets ، و التي تتضمن تذكرتين لحضور مباراة أرسينال و تذاكر السفر و السائق الخاص و إقامة فندقية. كل متداول جديد يقوم بإيداع مالا يقل عن 1000$ في عملية تحويل واحدة يدخل في السحب على هذه الجائزة بشكل آلي.

الإيداع و السحب

تقبل شركة Markets تشكيلة واسعة من طرق الدفع، مثل البطاقات الإئتمانية (فيزا، ماستركارد أو داينرز كلوب) و التحويل البنكي و webmoney و طرق الدفع المحلية.

عمليات السحب يمكن أن تتم من خلال تسجيل الدخول إلى الحساب و النقر على شريط السحب. و سوف يتم تحويل المال إلى الحساب البنكي.

التعليم

توفر شركة Markets الكثير من المواد التعليمية المتعلقة بفوركس و عقود الفروقات على شكل فيديوهات و ندوات و تشكيلة من الندوات على الإنترنت، و الكتب الإلكترونية "فوركس للمبتدئين" و التدريب الشخصي المباشر.

في قسم الأخبار و البحوث، يمكن للمتداولين قراءة ملخصات فوركس اليومية و التي تمثل تغطية عميقة لأسواق فوركس. التوصيات التداولية تساعد متداولي فوركس و عقود الفروقات على إدراك و الإستفادة من الزخم السوقي، و يتم توصيل هذه التوصيات عن طريق Trading Central الرائد في هذا المجال.

كما يمكن للمتداولين تلقي تغطية كاملة و تحاليل للمؤشرات و السلع و الأسهم بحيث يمكنهم البقاء على إطلاع مسبق و فهم الأسواق المتقلبة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أداة Autochartist متوفرة و يمكن للمتداولين التسجيل لتلقي التنبيهات المسموعة و المرئية فور تحديد الأنماط الظاهرة و المكتملة أو عندما تظهر أنماط فيبوناتشي. هذه التنبيهات تصاحبها رسوم بيانية مناسبة.

كما أن Autochartist توفر PowerStats و هي خاصية تعطي المتداولين أفضل التقييمات للمخاطر و التقلبات في الأداة التي يتداولون بها.

يوفر الموقع الإلكتروني كذلك التحليلات السوقية التقنية و الأساسية. الموقع متوفر بقرابة 20 لغة مختلفة تتضمن الفرنسية و العربية و الإيطالية و الألمانية و الإسبانية و البولندية و الرومانية و السلوفاكية و البرتغالية و النرويجية و السويدية.

خدمة المتعاملين

لدى شركة Markets أفضل خدمة متعاملين من حيث إمكانية التواصل من خلال مكاتب في أكثر من 30 موقع حول العالم و ممثلين متوفرين على مدى ر 24 ساعة و 5 أيام بالأسبوع عن طريق الهاتف و يتحدثون اللغة الخاصة بالبلد التي يوجد فيها المكتب. كما أن البريد الإلكتروني متوفر بالإضافة إلى المحادثة الحية. يمكن إستخدام الطلب على الإنترنت للتواصل مع المكتب الرئيسي للشركة. كما أن خدمة العملاء تتضمن كذلك تدريب شخصي و تدريب عقود الفروقات و إدارة خبيرة للحساب.

الخلاصة

تعتبر شركة Markets واحدة من أكثر المنصات تطوراً في مال التداول من خلال ميزات ممتازة و أدوات تداولية مميزة. ممثلي الوسيط يتحدثون الكثير من اللغات و الإنتشارات تنافسية و الرفع التداولي كريم. بالإضافة إلى ذلك، فإن المواد التعليمية المتوفرة لديهم حديثة و مفيدة.



التسجيل لشركة Markets

http://bit.ly/2aAGzMB
[/CENTER]



------------------------------------------------------------------------------------------------------




av;m Markets

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:59 AM.